منتديات جنيفا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


 
الرئيسيةأحدث الصورالمنشوراتالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» فيروز - رح نبقى سوى minus1
إثبات دخول الجن بدن ألا نسان Emptyالخميس أكتوبر 31, 2024 3:22 am من طرف محمد الجالودي

» اغنية فيروز.. رح نبقى سوى karaoke
إثبات دخول الجن بدن ألا نسان Emptyالخميس أكتوبر 31, 2024 3:21 am من طرف محمد الجالودي

» عاب مجدك - جوليا بطرس
إثبات دخول الجن بدن ألا نسان Emptyالخميس أكتوبر 24, 2024 10:58 pm من طرف محمد الجالودي

» yamaha Genos 2025
إثبات دخول الجن بدن ألا نسان Emptyالخميس أكتوبر 24, 2024 10:38 pm من طرف محمد الجالودي

» ياماها psr-a5000
إثبات دخول الجن بدن ألا نسان Emptyالخميس أكتوبر 24, 2024 10:37 pm من طرف محمد الجالودي

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 618 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 618 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 1190 بتاريخ الثلاثاء يناير 24, 2012 5:25 am
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 14669 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو zeyad فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 325776 مساهمة في هذا المنتدى في 48052 موضوع
سحابة الكلمات الدلالية
ميدي ايقاعات ايقاع الجالودي اغاني اشوري 3000 yamaha pa600 سوداني خليجي اغنية korg اغانى 2000 سودانية سودانيه برنامج ياماها عبدالوهاب عراقي midi pa800 جينوس اصوات كلثوم

 

 إثبات دخول الجن بدن ألا نسان

اذهب الى الأسفل 
5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر
Anonymous



إثبات دخول الجن بدن ألا نسان Empty
مُساهمةموضوع: إثبات دخول الجن بدن ألا نسان   إثبات دخول الجن بدن ألا نسان Emptyالثلاثاء يونيو 09, 2009 4:50 am

إثبات دخول الجن بدن ألا نسان


الحمد لله وبعد ,,,

فلقد اختلفت ألا راء في ألا ونه الأخيره في هذا لأمر بين :
مويدين ـ ومنكرين
ولقد استدل من أنكر هذا الأ مر على"
انه ليس هناك دليل من القران ولا السنة الصحيحة يثبت دخول الجن جسم إلا نسان
احتجاج البعض بان بعض العلماء قالو بان هذا الأمر باطل وان الجن لا يستطيع أن يدخل جسم الإنسان
أن الجن مخلوق من نار والإنسان مخلوق من طين ولو مس الجن الإنسان لا حرقه0
نقول وبالله التوفيق إلى هؤلاء الذين يقولون بأنه ليس هناك أدله أن ألا دله كثيرة وواضحة في هذا ألا مر "

يقول شيخ الإسلام ابن تيمية : "ودخول الجن في بدن الإنسان ثابت باتفاق أئمة أهل السنة والجماعة.. وليس في أئمة الإسلام من ينكر دخول الجني في بدن المصر وع وغيره".
وتحدث رحمه الله عن صرع الجن للإنسان ثم قال: "وقد اتفق عليه أئمة الإسلام كما اتفقوا على وجود الجن" .( الرد على المنطقيين ص 47)

يقول أبو الحسن الأشعري : "وإن الشيطان يوسوس للإنسان ويشككه ويتخبطه. خلافاً لقول المعتزلة والجهمية،
كما قال الله عز وجل: (الذين يأكلون الربا لا يقومون إلا كما يقوم الذي يتخبطه الشيطان من المس ) سورة البقرة: 275 .( الإبانة في أصول الديانة ص12)
- الخبط: الضرب بغير استواء كخبط العشواء،
يتخبطه الشيطان: يصرعه ويضرب به الأرض، وسيتضح هذا المعنى في سياق عرضنا
للأدلة من الكتاب والسنة، وأقوال أئمة أهل العلم في ذلك.

أولا :- أدلة صرع الجن للإنس من القران الكر يم 0

قال تعالى : { ٱلَّذِينَ
يَأْكُلُونَ ٱلرِّبَا لاَ يَقُومُونَ إِلاَّ كَمَا يَقُومُ ٱلَّذِي
يَتَخَبَّطُهُ ٱلشَّيْطَانُ مِنَ ٱلْمَسِّ ذَلِكَ بِأَنَّهُمْ قَالُوۤاْ
إِنَّمَا ٱلْبَيْعُ مِثْلُ ٱلرِّبَا وَأَحَلَّ ٱللَّهُ ٱلْبَيْعَ
وَحَرَّمَ ٱلرِّبَا فَمَن جَآءَهُ مَوْعِظَةٌ مِّنْ رَّبِّهِ فَٱنْتَهَىٰ
فَلَهُ مَا سَلَفَ وَأَمْرُهُ إِلَى ٱللَّهِ وَمَنْ عَادَ فَأُوْلَـٰئِكَ
أَصْحَابُ ٱلنَّارِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ }
( البقره 275)

قال الإمام القرطبى"
في هذه الآية دليل على فساد إنكار من أنكر الصرع من جهة الجن وزعم انه من
فعل الطبائع وان الشيطان لا يسلك في الإنسان ولا يكون منه مس ... ( تفسير القرطبى )

وفى تفسير ابن كثير:-
قال ابن كثير( أي لا يقومون من قبورهم يوم القيامة إلا كما يقوم المصر وع حال صرعه وتخبط الشيطان له ، وذلك أنه يقوم قياما منكرا ) ( تفسير القرآن العظيم – 1 / 334 ) 0

قال الإمام الطبر ى :-
لا يقومون في الآخرة من قبورهم إلا كما يقوم الذي يتخبطه الشيطان من المس
ويعنى بذلك يتخبطه الشيطان في الدنيا وهو الذي يتخبطه فيصرعه من المس يعنى
من الجنون.." (تفسير الطبر ى)

وقال القر طبى:-
والمعني من قبر هو "قال ابن عباس ومجاهد وابن جبير وقتاده والربيع والضحاك والسدى وابن زيد وقال بعضهم:يجعل معه شيطان يخنقه ثم قال
في هذه الآية دليل على فساد من أنكر الصرع من جهة الجن وزعم انه من فعل الطبائع وان الشيطان لا يسلك في الإنسان ولا يكون منه مس .. ( تفسير القرطبى )

وقال الشوكانى :-

قوله (إلا كما يقوم الذي يتخبطه الشيطان من المس ) أي إلا قياما كقيام الذي يتخبطه ،والخبط :الضرب بغير استواء كخبط العشواء وهو المصر وع والمس "الجنون
وفى هذه الآية دليل على فساد قول من قال :أن الصرع لا يكون من جهة الجن وزعم انه من فعل الطبائع
(تفسير فتح القد ير للشوكانى )


وقال القسمى :-

أي لا يقومون من المس الذي بهم إلا كما يقوم المصر وع من جنونه والمعنى أنهم يقومون يوم القيامة مخبلين كالمصر وعين.. ( تفسير محاسن التأويل للقاسمى )

وقال الالوسى :-
(إلا كما يقوم الذي يتخبطه الشيطان من المس ) أى إلا قياما كقيام المتخبط المصر وع في الد نيا (من المس)اى
الجنون يقال:مس الر جل فهو ممسوس إذا جن واصله المس باليد وسمي به لا ن
الشيطان قد يمس الرجل و أخلا قه مستعدة للفساد فتفسد ويحدث الجنون .

وفى تفسير الفخر الرازي :-
التخبط معناه الضرب على غير استواء ويقال للذي يتصرف في أمر ولا يهتدي فيه
انه يخبط خبط عشواء وخبط البعير الأرض بأخفافه وتخبطه الشيطان إذا مسه
بخبل أو جنون لا نه
كالضرب على غير استواء ،وتسمى أصابه الشيطان بالجنون والخبل "خبطه ويقال به خبطه من الجنون والمس الجنون 0 ( تفسير مفاتيح الغيب 7/77)

-قال تعالى : ( إِنَّ الَّذِينَ اتَّقَوْا إِذَا مَسَّهُمْ طَائِفٌ مِنْ الشَّيْطَانِ تَذَكَّرُوا فَإِذَا هُمْ مُبْصِرُونَ ) ( الأعراف – 201 ) 0
قال ابن كثير : ( ومنهم من فسر ذلك بالغضب ومنهم من فسره بمس الشيطان بالصرع ونحوه ) ( تفسير القرآن العظيم – 2 / 267 ) 0
تلك تفسَّيربعض علماء أهل السنة والجماعة الآية الكريمة على ظاهرها دون تأويل يخرجها عما تقتضيه معاني لغة العرب،

ثا نيا " أدلة صرع الجن للإنس من السنة 0

وأذكر هنا بعض من الأحاديث الصحيحة التي تدل صراحة على صحة هذا الاعتقاد
الذي ذهب إليه أهل السنة والجماعة في إثبات دخول الجن في بدن الإنسان
وصرعه له،


- عن عثمان بن العاص - رضي الله عنه - قال : (
لما استعملني رسول الله صلى الله عليه وسلم على الطائف ، جعل يعرض لي شيء
في صلاتي ، حتى ما أدري ما أصلي 0 فلما رأيت ذلك ، رحلت إلى رسول الله صلى
الله عليه وسلم قال : ( ابن أبي العاص ؟ ) قلت : نعم ! يا رسول الله ! قال
: ( ما جاء بك ؟ ) قلت : يا رسول الله ! عرض لي شيء في صلواتي ، حتى ما
أدري ما أصلي 0 قال : ( ذاك الشيطان 0 أدنه ) فدنوت منه 0 فجلست على صدور
قدمي0 قال ، فضرب صدري بيده ، وتفل في فمي، وقال : ( أخرج عدو الله ! )
ففعل ذلك ثلاث مرات 0 ثم قال : ( الحق بعملك )
( صحيح ابن ماجة – 2858 ) 0

ـ عن عثمان ابن بشر قال :
سمعت عثمان بن أبى العاص (رضي الله عنه )يقول :شكوت
إلى رسول الله(صلى الله عليه وسلم )نسيان القران فضرب على صدري بيده فقال
: يا شيطان اخرج من صدر عثمان فعل ذلك ثلاث مرات قال عثمان "فما نسيت منه
شيء بعد أحببت أن اذكره ""

رواه الطبرانى وحسنه الالبانى في السلسلة الصحيحة 6/2918..

ودلالة الحديث على تلبس الجن بالإنسان ظاهرة، فقوله صلى الله عليه وسلم: "اخرج عدو الله" تدل على وجود الشيطان، فلذا أمَرَه عليه الصلاة والسلام بالخروج منه.

وما رواه البخاري ومسلم وأبو داود عن صفية بنت حيي زوج النبي صلى الله عليه وسلم قالت: "كان
النبي معتكفاً، فأتيته أزوره ليلاً، فحدثته، ثم قمت لأنقلب، فقام ليقلبني،
وكان مسكنها في دار أسامة بن زيد، فمر رجلان من الأنصار، فلما رأيا النبي
أسرعا، فقال النبي : "على رسلكما، إنها صفية بنت حيي، فقالا: "سبحان الله
يا رسول الله! فقال: "إن الشيطان يجري من الإنسان مجرى الدم، وإني خشيت أن
يقذف في قلوبكما شراً، أو شيئاً"

استدل بهذا الحديث على قدرة الجن سلوك بدن الإنسان
جماعة من علماء وأئمة أهل السنة والجماعة للشيطان قوة وقدرة على الجري في
باطن الإنسان مجاري دمه.
(انظر صحيح مسلم بشرح الإمام النووي4/157)

ولقد ذكر الطبيب الدكتور عدنان الشريف:
أن
جميع أمراض المس الشيطاني العقلية والنفسية والجسدية يشرح كيفيتها هذا
الحديث الشريف، بما أن الدم يصل إلى كل خلية في أعضاء الجسم، فليس من
الصعوبة إذن أن نفهم كيف يعطّل الشيطان آلية العضو الذي يمرضه في الإنسان
ما دام بمقدوره الوصول بواسطة الدم إلى كل خلية من خلايا الجسم، نقلاً عن
كتاب الدكتور إبراهيم كمال أدهم "العلاقة بين الجن والإنس"

قال النووي : قوله صلى الله عليه وسلم :
( " أن الشيطان يجري من الإنسان مجرى الدم ")

قال القاضي وغيره : قيل : هو على ظاهره ، وأن الله تعالى جعل له قوة وقدرة على الجري في باطن الإنسان مجرى الدم ) ( صحيح مسلم بشرح النووي ) 0

ـ يقول العلامة الشيخ محمد ناصر الدين الألباني – رحمه الله - :

تعليقا على هذا الحد يث" و( وفي الحديث دلالة صريحة على أن الشيطان قد يتلبس الإنسان ، ويدخل فيه ، ولو كان مؤمنا صالحا )
في ذلك أحاديث كثيرة وقد كنت خرجت أحداهما فيما تقدم بر قم485"
من حد يث يعلى ابن مرة قال : (
سفرت مع رسول الله(صلى الله عليه وسلم ) فرأيت منه شيئا عجيبا وفيه أتته
امرأة فقالت "أن أبنى هذا به لمم منذ سبع سنين يأخذه كل يوم مرتين فقال
(صلى الله عليه وسلم)(إدنيه) فأدنته منه،فتفل في فيه وقال اخرج عدو الله
أنا رسول الله)
..
رواه الحاكم وصححه .ووافقه الذهبي..رواه الإمام احمد البداية و النهاية"
وقال الالبانى ـ وبالجملة فالحديث بهذه المتابعات جيد..مجموعه السلسلة الصحيحة م"6"القسم الثاني ص.1002..


- عن عم خارجة بن الصلت التميمي -
رضي الله عنه - :
( أنه أتي رسول الله صلى الله عليه وسلم فأسلم ، ثم أقبل راجعا من عنده ،
فمر على قوم عندهم رجل مجنون موثق بالحديد ، فقال أهله : إنا حدثنا أن
صاحبكم هذا ، قد جاء بخير ، فهل عندك شيء تداويه ؟ فرقيته بفاتحة الكتاب ،
فبرأ ، فأعطوني مائة شاة ، فأتيت رسول الله صلى الله عليه وسلم فأخبرته ،
فقال : ( هل إلا هذا ) وقال مسدد في موضع آخر : ( هل قلت غير هذا ) ؟ قلت
: لا ! قال : ( خذها ، فلعمري لمن أكل برقية باطل ، لقد أكلت برقية حق )

( السلسلة الصحيحة – 2027 ) 0
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العبقريه
عضو
عضو
العبقريه


انثى
تاريخ التسجيل : 08/12/2008
عدد الرسائل : 870
*** : إثبات دخول الجن بدن ألا نسان Lsv69280

إثبات دخول الجن بدن ألا نسان Z6O37126
نقاط : 916

إثبات دخول الجن بدن ألا نسان Empty
مُساهمةموضوع: رد: إثبات دخول الجن بدن ألا نسان   إثبات دخول الجن بدن ألا نسان Emptyالثلاثاء يونيو 09, 2009 5:07 am

.. قال العلامه عبدالعزيز بن عبدالله بن باز رحمه الله ..

بيان كلام المفسرين رحمهم الله في قوله تعالى الَّذِينَ يَأْكُلُونَ الرِّبَا لَا يَقُومُونَ إِلَّا كَمَا يَقُومُ الَّذِي يَتَخَبَّطُهُ الشَّيْطَانُ مِنَ الْمَسِّ قال أبو جعفر بن جرير رحمه الله في تفسير قوله تعالى الَّذِينَ يَأْكُلُونَ الرِّبَا لَا يَقُومُونَ إِلَّا كَمَا يَقُومُ الَّذِي يَتَخَبَّطُهُ الشَّيْطَانُ مِنَ الْمَسِّ ما نصه: يعني بذلك يخبله الشيطان في الدنيا وهو الذي يخنقه فيصرعه "من المس" يعني من الجنون.

وقال البغوي رحمه الله في تفسير الآية المذكورة ما نصه لَا يَقُومُونَ إِلَّا كَمَا يَقُومُ الَّذِي يَتَخَبَّطُهُ الشَّيْطَانُ مِنَ الْمَسِّ أي الجنون. يقال مس الرجل فهو ممسوس إذا كان مجنونا. ا هـ.

وقال ابن كثير رحمه الله في تفسير الآية المذكورة ما نصه الَّذِينَ يَأْكُلُونَ الرِّبَا لَا يَقُومُونَ إِلَّا كَمَا يَقُومُ الَّذِي يَتَخَبَّطُهُ الشَّيْطَانُ مِنَ الْمَسِّ أي لا يقومون من قبورهم يوم القيامة إلا كما يقوم المصروع حال صرعه وتخبط الشيطان له وذلك أنه يقوم قياما منكرا.

وقال ابن عباس رضي الله عنه آكل الربا يبعث يوم القيامة مجنونا يخنق رواه ابن أبي حاتم قال وروي عن عوف بن مالك وسعيد بن جبير والسدي والربيع بن أنس وقتادة ومقاتل بن حيان نحو ذلك انتهى المقصود من كلامه رحمه الله.

وقال القرطبي رحمه الله في تفسيره على قوله تعالى الَّذِينَ يَأْكُلُونَ الرِّبَا لَا يَقُومُونَ إِلَّا كَمَا يَقُومُ الَّذِي يَتَخَبَّطُهُ الشَّيْطَانُ مِنَ الْمَسِّ في هذه الآية دليل على فساد إنكار من أنكر الصرع من جهة الجن وزعم أنه من فعل الطبائع وأن الشيطان لا يسلك في الإنسان ولا يكون منه مس. ا هـ.

وكلام المفسرين في هذا المعنى كثير من أراده وجده.

وقال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله في كتابه "إيضاح الدلالة في عموم الرسالة للثقلين" الموجود في مجموع الفتاوى جـ19 ص9 إلى ص65 ما نصه بعد كلام سبق. ولهذا أنكر طائفة من المعتزلة كالجبائي وأبي بكر الرازي وغيرهما دخول الجن في بدن المصروع ولم ينكروا وجود الجن إذ لم يكن ظهور هذا في المنقول عن الرسول كظهور هذا وإن كانوا مخطئين في ذلك.

ولهذا ذكر الأشعري في مقالات أهل السنة والجماعة أنهم يقولون أن الجني يدخل في بدن المصروع كما قال تعالى الَّذِينَ يَأْكُلُونَ الرِّبَا لَا يَقُومُونَ إِلَّا كَمَا يَقُومُ الَّذِي يَتَخَبَّطُهُ الشَّيْطَانُ مِنَ الْمَسِّ وقال عبد الله بن أحمد بن حنبل قلت لأبي إن قوما يزعمون أن الجني لا يدخل في بدن الإنسي فقال يا بني يكذبون هو ذا يتكلم على لسانه. وهذا مبسوط في موضعه.

وقال أيضا رحمه الله في ج24 من الفتاوى ص276-277 ما نصه. وجود الجن ثابت بكتاب الله وسنة رسوله واتفاق سلف الأمة وأئمتها وكذلك دخول الجني في بدن الإنسان ثابت باتفاق أئمة أهل السنة والجماعة قال الله تعالى الَّذِينَ يَأْكُلُونَ الرِّبَا لَا يَقُومُونَ إِلَّا كَمَا يَقُومُ الَّذِي يَتَخَبَّطُهُ الشَّيْطَانُ مِنَ الْمَسِّ وفي الصحيح عن النبي صلى الله عليه وسلم أن الشيطان يجري من ابن آدم مجرى الدم وقال عبد الله ابن الإمام أحمد بن حنبل قلت لأبي إن أقواما يقولون إن الجني لا يدخل بدن المصروع فقال يا بني يكذبون. هو ذا يتكلم على لسانه. وهذا الذي قاله أمر مشهور.

فإنه يصرع الرجل فيتكلم بلسان لا يعرف معناه. ويضرب على بدنه ضربا عظيما لو ضرب به جمل لأثر به أثرا عظيما والمصروع مع هذا لا يحس بالضرب ولا بالكلام الذي يقوله. وقد يجر المصروع غير المصروع ويجر البساط الذي يجلس عليه ويحول الآلات وينقل من مكان إلى مكان ويجري غير ذلك من الأمور من شاهدها أفادته علما ضروريا. بأن الناطق على لسان الإنسي والمحرك لهذه الأجسام جنس آخر غير الإنسان. وليس في أئمة المسلمين من ينكر دخول الجني في بدن المصروع ومن أنكر ذلك وادعى أن الشرع يكذب ذلك فقد كذب على الشرع وليس في الأدلة الشرعية ما ينفي ذلك.

شكرا جالودي ع الموضوع وساعود للرد ايضا لنقرا كافة الاراء.....لكن انا شخصيا رايت ناس متلبسين بالجن ورايت معالجين عاجونهم بالرقية الشرعيه ....


دمت مبدعا كما عرفناااااك

عبقرينوو كانت هناااا وستعود باذن الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العبقريه
عضو
عضو
العبقريه


انثى
تاريخ التسجيل : 08/12/2008
عدد الرسائل : 870
*** : إثبات دخول الجن بدن ألا نسان Lsv69280

إثبات دخول الجن بدن ألا نسان Z6O37126
نقاط : 916

إثبات دخول الجن بدن ألا نسان Empty
مُساهمةموضوع: رد: إثبات دخول الجن بدن ألا نسان   إثبات دخول الجن بدن ألا نسان Emptyالثلاثاء يونيو 09, 2009 5:21 am

..


اظ – العدد 13299
د. محمد الحربي – جدة


) .


[

العلاج القرآني في تجربة أمريكية





ولبيان أثر العلاج القرآني في الشفاء والتداوي من الأمراض أشير هنا إلى التجربة التي قامت بها إحدى المؤسسات العلمية الطبية الإسلامية ، وهي مؤسسة العلوم الطبية الإسلامية بمدينة " بنما سيتي " بولاية فلوريدا الأمريكية التي أبدت لسنوات طويلة اهتماماً متزايداً بالقوة الشفائية للقرآن الكريم ، والتي وردت الإشارة إليها في القرآن نفسه في أكثر من موضع ، قال تعالى : { يا أيها الناس قد جاءتكم موعظة من ربكم وشفاء لما في الصدور وهدى ورحمة للمؤمنين } (يونس:57) وقال تعالى : { وننزل من القرآن ما هو شفاء ورحمة للمؤمنين ولا يزيد الظالمين إلا خسارا } (الإسراء:82) . ويقول أيضاً : { ... أأعجمي وعربي قل هو للذين آمنوا هدى وشفاء } (فصلت:44) .

وحول هذه الآيات الكريمات وغيرها دارت التفسيرات والتأويلات والآراء والاجتهادات لتبين لكل مسلم ويرى بالعين ما لم يره السابقون من إعجاز الهي في هذا الكتاب الذي لا يأتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفه . ويبرز السؤال : كيف يحقق القرآن تأثيره في الشفاء ؟ وهل هذا التأثير عضوي أو روحي ، أم خليط من الاثنين معاً ؟

وقد أجرت المؤسسة "210" تجارب على خمسة متطوعين أصحاء متوسط أعمارهم "22" سنة ..

· 85 تجربة تليت فيها على المتطوعين قراءات قرآنية عربية مجودة .

· 85 تجربة تليت فيها على المتطوعين قراءات عربية غير قرآنية مجودة .

· و 40 تجربة لم يستمع المتطوعون فيها لأي قراءة .

يقول الدكتور الباحث أحمد القاضي – رئيس المركز الإعلامي بمؤسسة العلوم الطبية الإسلامية بمدينة " بنما سيتي " : كان هدف المرحلة الأولى من البحث في هذا المجال ، هو إثبات ما إذا كان للقرآن أي أثر على وظائف أعضاء الجسد البشري وقياس هذا الأثر إن وجد . وقد استخدمت أجهزة إلكترونية مزودة بالكمبيوتر لمراقبة وقياس أي تغيرات فسيولوجية عند المتطوعين أثناء استماعهم لتلاوات قرآنية ، وقد تم تسجيل وقياس أثر القرآن عند عدد من المسلمين المتحدثين بالعربية ، وغير العربية ، وكذلك عند عدد من غير المسلمين . وبالنسبة لغير المتحدثين بالعربية مسلمين كانوا أو غير مسلمين ، فقد تليت عليهم مقاطع من القرآن الكريم باللغة العربية ، ثم تليت عليهم ترجمة هذه المقاطع بالإنجليزية .

وفي هذه المجموعات أثبتت التجارب المبدئية التي أجريت في عام 1965 وجود أثر مهدئ للقرآن في 97% من التجارب في شكل تغيرات فسيولوجية تدل على تخفيف درجة توتر الجهاز العصبي التلقائي . ويمكن أن يعزي ظهور هذا التأثير للقرآن الكريم إلى عاملين :-

الأول : هو صوت الألفاظ القرآنية باللغة العربية بغض النظر عما إذا كان المستمع قد فهمها أو لم يفهمها ، وبغض النظر عن إيمان المستمع .

الثاني : هو فهم المقاطع القرآنية التي تليت حتى ولو كانت مقتصرة على التفسير بالإنجليزية ، بدون الاستماع إلى الألفاظ القرآنية باللغة العربية .

ومن هذه النتائج المبدئية تضمنت المرحلة الثانية في سلسلة البحوث القرآنية لهذه المؤسسة الإسلامية عدداً من الدراسات المقارنة لمعرفة ما إذا كان أثر المهدئ للتوتر ، وما يصحبه من تغييرات فسيولوجية عائداً فعلاً للتلاوة القرآنية ، وليس لعوامل غير قرآنية مثل صوت ، أو نبرة القراءة بالعربية ، أو لمعرفة السامع بأن ما يقرأ عليه هو جزء من آيات الله القرآنية .

ولتحقيق هذا الافتراض العلمي من عدمه ، أمكن استخدام جهاز خاص مزود بالكمبيوتر يقوم بقياس ردود الفعل الدالة على التوتر بوسيلتين : -

الأولى : الفحص النفسي المباشر عن طريق الكمبيوتر .

الثانية : مراقبة وقياس التغيرات الفسيولوجية في الجسد عن طريق ما يأتي :

1 – برنامج لكمبيوتر يشمل الفحص النفساني ومراقبة وقياس التغيرات وطباعة تقرير النتائج .

2 - أجهزة مراقبة إلكترونية مكونة من أربع قنوات :

- قناتان لقياس التيارات الكهربائية في العضلات معبرة عن ردود الفعل العصبية .

- قناة لقياس قابلية التوصيل الكهربائي للجلد .

- قناة لقياس كمية الدورة الدموية في الجلد ، وعدد ضربات القلب ، ودرجة حرارة الجلد .



فمع زيادة وتخفيض درجة حرارة الجلد تسرع ضربات القلب . ومع الهدوء ونقصان التوتر تتسع الشرايين ، وتزداد كمية الدم الجاري في الجلد . ويتبع ذلك ارتفاع في درجة حرارة الجلد ونقصان في ضربات القلب .

كان المتطوعون في التجربة : 3 ذكور و2 إناث ، ومنذ التجارب الأولى في المرحلة الثانية ظهر بوضوح إن الجلسات الصامتة لم يكن لها أي تأثير مهدئ لتوتر ، فاقتصرت التجارب المتأخرة على جلسات الاستماع بنوعيها ، مع مراعاة تغيير ترتيب القراءات القرآنية بالنسبة للقراءات غير القرآنية بصفة مستمرة ، فمرة تكون القراءة القرآنية سابقة للأخرى ، ثم تكون تالية لها في الجلسة التالية ، أو العكس دون علم أفراد التجارب .

وقد استطاعت المراقبة الدقيقة لأجهزة الكمبيوتر أن تأتي بنتائج واضحة يمكن الاعتماد عليها كمؤشرات لمتغيرات ثابتة تبدأ من عندها أي تجارب مستقبلية ، حيث أثبتت القياسات المسجلة نتائج إيجابية بنسبة 65% في تجارب القراءات القرآنية . وهذا يدل على أن الجهد الكهربائي للعضلات كان أكثر انخفاضاً تأكيداً على أثر مهدئ للتوتر . بينما ظهر هذا الأثر في 35% فقط من تجارب القراءات غير القرآنية .

وقد أمكن تكرار هذه النتائج الإيجابية للألفاظ القرآنية على الرغم من إعادة تغيير ترتيبها بالنسبة للقراءات الأخرى ، مما أكد الثقة بهذه النتائج مرة ثالثة ، مما يفتح مجالاً جديداً وواسعاً لعدد كبير من الافتراضات والاحتمالات المستقبلية .

واستناداً إلى القواعد الطبية الثابتة التي تقرر : إن التوتر يؤدي إلى نقص المناعة ضد أي مرض ، فإنه من المنطق – على حد قول الدكتور أحمد القاضي – افتراض أن التأثير القرآني المهدئ للتوتر يمكن أن يؤدي إلى تنشيط وظائف المناعة في الجسم ، والتي بدورها ستحسن من قابلية الجسم لمقاومة الأمراض المعدية والسرطانية وغيرها .

وتؤكد البحوث التي أجريت في عدد غير قليل من المؤتمرات الطبية العالمية في الفترة الأخيرة أن مؤسسة العلوم الطبية الإسلامية قد أعدت برنامجاً مستقبلياً للبحوث القرآنية لتحقيق عدد من الأهداف التي تتلخص فيما يلي :

- إجراء عدد أكبر من التجارب على عدد أكبر من المتطوعين لتأكيد النتائج الحالية .

- مقارنة تأثير الألفاظ القرآنية بتأثير معانيها – سواء باللغة العربية أو المترجمة .



[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو زيد
مشرف
مشرف
ابو زيد


ذكر
رقم العضوية : 427
تاريخ التسجيل : 11/01/2009
عدد الرسائل : 6447
العمر : 52
الفأر
الموقع : السويد
العمل/الترفيه : حب الله
المزاج : حسب حال امتنا
*** : إثبات دخول الجن بدن ألا نسان Lsv69280

إثبات دخول الجن بدن ألا نسان 29_08_1213461978392

إثبات دخول الجن بدن ألا نسان Rms48293

إثبات دخول الجن بدن ألا نسان U1270837

إثبات دخول الجن بدن ألا نسان P4P36569

إثبات دخول الجن بدن ألا نسان 646921040

نقاط : 9210

إثبات دخول الجن بدن ألا نسان Empty
مُساهمةموضوع: رد: إثبات دخول الجن بدن ألا نسان   إثبات دخول الجن بدن ألا نسان Emptyالثلاثاء يونيو 09, 2009 5:29 am

كل الشكر والتقدير يا جالووووووووووووودي



على هذا البحث القيم



لقد مررت بالاونة الاخيرة على هذا الموضوع وعملت بحث كامل عنه بالشبكة العنكبوتية ووجدت العجب العجاب



وقد كان تركيزي بوضع موضوع الرقية الشرعية ليس من باب الحسد فحسب



ولكن جل ما ارقني هو موضوع المس الذي يغفل عنه كثير من الناس



وخاصة من يبعد كثيرا عن ذكر الله فهو اكثر الناس عرضة للمس



عفانا الله واياكم وابعد عنا وساوس الشيطان وثبتنا على الحق



انه ولي ذلك والقادر عليه


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mohd_zak6@yahoo.com
محمد الجالودي
المدير العام
المدير العام
محمد الجالودي


ذكر
تاريخ التسجيل : 01/05/2008
عدد الرسائل : 5765
العمر : 52
الفأر
الموقع : jordan
العمل/الترفيه : musical
المزاج : Tamaam
نقاط : 3608

إثبات دخول الجن بدن ألا نسان Empty
مُساهمةموضوع: رد: إثبات دخول الجن بدن ألا نسان   إثبات دخول الجن بدن ألا نسان Emptyالثلاثاء يونيو 09, 2009 7:34 am

يا جماعه الي بيدخل فهالموضوع فعلا بيدوخ


والله يسترنا من الي بيتعاملو مع الجن بطرق محرمه,,فبعض الناس يسحر الانسان وبعضهم يسحر الجن ومن ثم الانسان ,, ويوجد طرق قذره كثيره تفرق بين الناس عن طريق السحر والجن

مشكور علاوي عالموضوع القيم


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://genevaa.yoo7.com
سوار العسل
عضو
عضو
سوار العسل


انثى
رقم العضوية : 685
تاريخ التسجيل : 09/04/2009
عدد الرسائل : 3469
*** : إثبات دخول الجن بدن ألا نسان Lsv69280

إثبات دخول الجن بدن ألا نسان 70237934


إثبات دخول الجن بدن ألا نسان U1270837


إثبات دخول الجن بدن ألا نسان P4P36569


إثبات دخول الجن بدن ألا نسان Dch69431

إثبات دخول الجن بدن ألا نسان BA834353
نقاط : 41383

إثبات دخول الجن بدن ألا نسان Empty
مُساهمةموضوع: رد: إثبات دخول الجن بدن ألا نسان   إثبات دخول الجن بدن ألا نسان Emptyالأربعاء يونيو 10, 2009 1:48 am

علاوي موضوع بغاية الاهميه لما فيه من التباس على الناس

وهذا مما قرات........


--------------------------------------------------------------------------------

حضور وانصراف الجان على بدن
الإنسان أنواعه وأشكاله
إن البعض من الناس يظن أن الذي به جن لا بد وأن يتخبط به الجان حال حضوره ، ولا بد وأن يكون حضور الجان حضوراً كليا ، وهذا فهم خاطئ ، وذلك أن حضور الجان على الإنسان له أشكال عدة فمنها :

حضور الوسوسة :
وهو حضور متعب للممسوس ، حيث أن الشيطان يتسلط على الإنسان بالوسواس القهري ، فتكثر عند المريض الهواجس وهو ما يخطُر في نفسه ويدُورُ فيها من الأحاديث والأفكار ، فلا يزال يستحوذ عليه الشيطان ويوسوس له في صدره حتى يجعله يبكي وقد يجعله يضحك وقد يجعله يغضب دون سبب ، فلا يزال حاضراً بوسوسته يذكر المريض ما يحزنه ويضيق عليه صدره ، وهذا الحضور قد يدوم عدة ساعات في اليوم وربما العمر كله على شكل متقطع .

حضور على عقل المريض :
يطبق الشيطان على جميع حواس الإنسان النفسيه والبدنيه من خلال حضوره على عقله ، في مثل هذه الحالة الشيطان يستخدم حواس الإنسان وأعصابه وعضلاته ، و لا يعاني الكثيرَ من حمل جسد المصروع أو التخبط به الشيء الكثير ، وهذا الحضور قد يدوم بضعة دقائق وربما بضعة آيام وربما معظم عمر الإنسان مثال ذلك " حضور الجنون ".

حضور على عقل المريض من غير تلبس :
يؤثر الشيطان على معظم حواس الإنسان من خلال حضوره على عقله وقد يتكلم على لسان المصروع ، وفي هذا الحضور لا يتاثر ولا يشعر المريض ولا الشيطان بالضرب وقد يدوم الحضور إلى عدة ساعات ، ولك أن تتخيل هذه الحالة بإنسان يمشي وهو نائم ، وتخيل حال الإنسان في حالة الجاثوم كيف يكون مسلوب الإرادة حتى من الصراخ .

حضور على بدن المريض :
قد يحضر الشيطان على عضو من بدن المريض ويسبب له ألمـاً في ظهره أو صداعاً في رأسـه وقد يفقده السمع والبصر والمريض في كامل وعيه وقد يدوم هذا الحضور لأيام عديده ، وهذا مثل الشلل الدائم الذي يكون بسبب الجن ، وقد يحضر الجان على العينين فقط وغالبا ما يكون هذا الحضور إثر القراءة أو إستخدام العلاج .

حضور مزدوج :
حضور مزدوج إن شئت أن يتكلم المريض تكلم وإن شئت أن يتكلم الشيطان تكلم ولو ضرب لوقع الضرب على المصروع وعلى الشيطان ، وهذا الحضور غالبا لا يتجاوز البضع ساعات .

حضور كلى :
يحضر الجني على جسد المريض حضوراً كليا ويتكلم على لسانه ويمشي في جسده لمسافة طويلة وربما تشاجر وربما هرب ،كل ذلك وهو حاضراً على جسد المريض ، والمريض لا يعلم شيئاً ، حتى أن من الشياطين من يحضر حضورا كليا ويقود السيارة ويسافر بالمريض وهو لا يعلم ، وقد يكون في المريض في مكان فيحضر عليه الشيطان حضورا كليا ويغيبه عن الوعي ثم يسافر به ثم ينصرف عنه ليجد المريض نفسه في مكان آخر ، أو يسترجع المريض وعيه وإذا هو في أحرج المواقف المضحكة المبكية ، وتتوقف مدة هذا النوع من الحضور على ضعف الإنسان الإيماني والبدني ، وعلى مدى قوة وتمكن الشيطان من الإنسان ، وهذا الحضور يتعب الشيطان كثيراً خصوصا عندما يكون الإنسان ثقيل الوزن .

حضور مشترك :
وهو شبيه بالحضور المزدوج والحضور الكلي لكنه أقل مرتبة منه وهو أن يحضر الشيطان على الأنسان ويكون كالإنسان نفسه من أعلى رأسـه الى أخمص قدمـه، والإنسان يرى ويعقل كل شيء حواليه ، ولكن قد يتكلم بكلام أو يفعل فعلا بغير إرادته ، بل من أنواع الجن من يتحدث على لسان الإنسان ولا يمكن تميز ومعرفة المتحدث حتى المريض نفسه ، وهذا الحضور الذي تفعله كثير من الشياطين في حالات السحر، وخصوصا حالات سحر التفريق وذلك أن الشيطان يحضر ويتشاجر مع الغير حتى تحصل الفرقة .



وإن بعض الجن يحضر حضوراً كليا ويتحدث بصوت الإنسان ويتصرف بنفس أسلوبه وطريقته ولا يعلم عنه أحدٌ حتى أهل المريض نفسه !!! ، فقد يحضر الجان على جسد المريض حضوراً كليا ويتكلم مع الراقي أو مع غيره ويأكل ويشرب ويقود السيارة ويقرأ ويكتب ويضحك ويغضب ويتعارك والناس يظنون أنه الإنسان نفسه وقد يكون الحضور شبه دائم او متقطع او عند مناسبات معينه ، فبعض المرضى يشعر بصداع في رأسه ثم نعاس فينام ويستيقظ فإذا هو في مكان غير المكان الذي نام فيه أو أن يجد نفسه في بلدة0 أخرى ، والحقيقة هي أن يكون الجان حضر حضورا كاملاً على جسد الإنسان وسافر به ، وذلك غالبا ما يكون في حالات السحر ، وهي حالات ليست بالقليلة النادرة وليست بالكثيرة ، وإن نوع الجان الصارع لمثل هذه الحالات ليس من الضرورة أن يكون من المردة ، بل قد يكون من ضعفاء الجن ولكنه عنده الخبرة في المكر والسيطرة على حواس الإنسان وغالبا ما يكون متمكناً من أعلى رأس الإنسان إلى أخمص قدمه إما بسبب العين أو السحر أو غير ذلك وفي هذه الحالة يكون حضور الشيطان سـريعا جدا، وهذا النوع أشد ما يكون تأثيراً على الإنسان بالصداع والتخيل والنسيان والسرحان وعدم التركيز والصرع والإغماء والجنون ، وهنا تكمن الخطورة ، وليس بالسهل أبداً التصرف والتعامل مع من ابتلي بهذا النوع من الشياطين ، خصوصا إذا كان السحر مأكولا أو مشروبا أو مشموما ، ولقد عايشت بعض هذه الحالات ورأيت مدى خطورة الوضع والحياة المأساوية التي يمر بها هؤلاء المرضى ، ويمكن أن يعرف الحضور بالمتابعة وبتركيز النظر في عيون المريض لمدة طويلة ، ويعرف أحياناً بتغير نبرة الصوت قليلا وبتغير لون الوجه أحيانا .

وقت الحضور هل يشعر المريض بما يحصل له ؟.
شعور المصروع بما يدور حوله يعتمد على درجة حضور الجان وعلى خبرته وتمكنه من جسد الإنسان ، ولذا يختلف شعور المرضى من شخص الى آخر :

ـ البعض يشعر بكل ما يدور حوله وقت حضور الجني ألا أنه لا يستطيع أن يتحكم بنفسه بل يشعر وكأنه مسير لا مخير ولو أنه ضرب لشعر بالضرب .

ـ البعض يغيب عن الوعي تماما ولا يشعر بشيء حتى ينصرف عنه الشيطان .

ـ يذكر البعض أنهم يشعرون أحيانا وكأنهم في ظلام دامس ولكن لا يشعرون بما يحصل لهم من تخبط وكلام .

ـ البعض يرى أحيانا ما يدور حوله ولكنه مسلوب الإرادة.

ـ البعض يسمع الكلام والأصوات فقط.

ما هو الوضع الذي يجب أن يكون عليه المريض حال إنصراف الجان؟.
إن الوضع الصحيح الذي يجب أن يكون عليه المريض يعتمد على طريقة إنصراف الجان الذي معه، والذي أنصح به أن لا يصرف الجان والمريض واقف إلا أن يكون هناك شخص آخر وقف معه حتى لا يسقط المريض على الأرض ، والوضع الصحيح هو أن يكون المريض جالسا ممتد القدمين ، هذا هو الوضع الصحيح والذي يمكن أن تنصرف معه معظم أنواع الجن.

كيف يُصرف الجان إذا حضر ؟.
يتوقف صرف الجان على سبب حضوره ، فإذا كان حضور الجان مع القراءة ولمجرد الحوار فتقول له انصرف أو انزل فينصرف ، أما إذا حضر الجان للمعاندة والتحدي إثر تعذيبه بالرقية أو بسبب تحدي الراقي لهذا الجان او لأي سبب آخر أزعجه ، فمثل هذا تنهره وتتوعده وإذا رفض الإنصياع تقرأ عليه قراءة مطوله بنية العذاب والحرق حتى ينصرف ، ومع ذلك قد يكابر ويعاند خصوصا في بداية العلاج حيث أنه لم يضعف بعد فيوقع المعالج في حرج ويشعره بالضعف والإنهزام، والحقيقة ليست كذلك فالجان يمكنه الحضور والإنصراف ولكن يريد العناد والتحدي وليوقع الراقي في حرج مع المريض ، أو ليصرف نية الراقي من العلاج الى الثأر لنفسه لا ليعالج المريض ، وطبيعة الشياطين حب العناد ولو كان في أشد العذاب ، بعض الجن لا تستطيع حقيقة الإنصراف بسهوله خصوصاً بعد القراءة المطولة وإنهاك الشيطان ، فهو يحتاج لبعض الوقت ( ربع ساعة أو نحوها ) حتى يسترجع نشاطه ليستطيع الإنصراف ، وعليه ينظر الراقي إلى حال المرقي هل يمكن تركه والجان حاضر على جسده ، وفي الغالب ينصرف الجان بعد مغادرة الراقي ، فإذا كان لا يمكن ترك المريض على تلك الحال فلا بد من إقناع الجان بإلانصراف أو الضغط عليه بقراءة آيات العذاب وتكرارها حتى ينصرف، ومن الأمور التي تساعد على صرف الجان وإفاقة المصروع :

v تتركه وشأنه فإنه سوف يفيق بإذن الله تعالى من نفسه .

v تقرأ في أذنه آية الكرسي مع المعوذات حتى يفيق.

v تقرأ في أذنه آخر سورة المؤمنون } أَفَحَسِبْتُمْ أَنّمَا خَلَقْنَاكُمْ عَبَثاً وَأَنّكُمْ إِلَيْنَا لاَ تُرْجَعُونَ{.ومن آخر سورة الإسراء }وَبِالْحَقّ أَنْزَلْنَاهُ وَبِالْحَقّ نَزَلَ وَمَآ أَرْسَلْنَاكَ إِلاّ مُبَشّراً وَنَذِيراً * وَقُرْآناً فَرَقْنَاهُ لِتَقْرَأَهُ عَلَى النّاسِ عَلَىَ مُكْثٍ وَنَزّلْنَاهُ تَنْزِيلاً { .

v تقرأ في أذنه سورة الزلزلة حتى يفيق بإذن الله تعالى .

v تؤذن في أذنه اليمنى حتى يفيق ؛ عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم قَالَ إِذَا نُودِيَ لِلصَّلاةِ أَدْبَرَ الشَّيْطَانُ وَلَهُ ضُرَاطٌ حَتَّى لا يَسْمَعَ التَّأْذِينَ فَإِذَا قَضَى النِّدَاءَ أَقْبَلَ حَتَّى إِذَا ثُوِّبَ بِالصَّلاةِ أَدْبَرَ حَتَّى إِذَا قَضَى التَّثْوِيبَ أَقْبَلَ حَتَّى يَخْطِرَ بَيْنَ الْمَرْءِ وَنَفْسِهِ يَقُولُ اذْكُرْ كَذَا اذْكُرْ كَذَا لِمَا لَمْ يَكُنْ يَذْكُرُ حَتَّى يَظَلَّ الرَّجُلُ لا يَدْرِي كَمْ صَلَّى. رواه البخاري

v تضرب المصروع ضربة خفيفة على الجبهة .

v تضرب المصروع ضربات خفيفة متتالية على الصدر مع القراءة.

v تضرب المصروع ضربات خفيفة متتالية على الظهر مع القراءة.

v المسح من أعلى الصدر إلى أسفل البطن مع القراءة.

v ومن طرق صرف الجان سحب العروق من جهة المخيخ الى أسفل الرقبة .

v الضغط على الحاجبين .

v القراءة المقرونة بالنفث المتتابع في أنف وفم المصروع .

v تضع عند انفه ما يزعج الشياطين من الاطياب مثل المسك الأسود والريحان ودهن العود او القسط الهندي ( هناك نوع من الجن المسلم ينشط عندما يشم بعض الروائح الطيبه ).



مع التنيبه على أن المسح والضرب على الصدر والظهر يكون مع الرجال والمحارم من النساء .


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.genevaa.yoo7.com
زائر
زائر
Anonymous



إثبات دخول الجن بدن ألا نسان Empty
مُساهمةموضوع: رد: إثبات دخول الجن بدن ألا نسان   إثبات دخول الجن بدن ألا نسان Emptyالأربعاء يونيو 10, 2009 11:56 am

ياساتر ياارب
علووش
موضوع مهم ومميز ابدعت بطرحه ونقله ..
يعطيك ربي الف عافيه

وربنا يبعد عننا وعنكم الشر
تقبل مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر
Anonymous



إثبات دخول الجن بدن ألا نسان Empty
مُساهمةموضوع: رد: إثبات دخول الجن بدن ألا نسان   إثبات دخول الجن بدن ألا نسان Emptyالإثنين يونيو 15, 2009 10:29 am

مدير منتديات جنيفا

ابو زيد
عبقرينو
سوار العسل
وجد

كل الشكر لمروركم وولمتابعتكم لهذا الموضوع الهامه
وأشكر الجميع على كرمهم الرائع في المساهمه كان لها اثر رائع في اثراء هذا الطرح

تقبلو كل التقدير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رنيم
عضو
عضو
رنيم


انثى
تاريخ التسجيل : 19/11/2008
عدد الرسائل : 1646
الموقع : جنيفا
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : راااااااااايقة
*** : إثبات دخول الجن بدن ألا نسان Lsv69280

إثبات دخول الجن بدن ألا نسان Z6O37126



نقاط : 1449

إثبات دخول الجن بدن ألا نسان Empty
مُساهمةموضوع: رد: إثبات دخول الجن بدن ألا نسان   إثبات دخول الجن بدن ألا نسان Emptyالإثنين يونيو 15, 2009 3:21 pm

يسلموا على موضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر
Anonymous



إثبات دخول الجن بدن ألا نسان Empty
مُساهمةموضوع: رد: إثبات دخول الجن بدن ألا نسان   إثبات دخول الجن بدن ألا نسان Emptyالثلاثاء يونيو 16, 2009 3:39 am

شكر لتواجدك رنيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
إثبات دخول الجن بدن ألا نسان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» قصص الجن ..الرجاء عدم دخول ضعاف القلوب
» كيف تتعامل مع الجن في الصحراء
» اماذا تخاف الجن من الذئاب
» الجن
» كيف تحضر الجن ؟؟؟؟؟؟؟

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات جنيفا :: المنتديات العامه :: فضاء جنيفا-
انتقل الى: