منتديات جنيفا


 
الرئيسيةاليوميةالمنشوراتس .و .جبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» ايقاعات Gem Ws1
الثلاثاء ديسمبر 11, 2018 9:58 pm من طرف Nawfaljuve

» 3 أسباب وراء خروج ميسي من قائمة المرشحين لأفضل لاعب فى العالم
الخميس ديسمبر 06, 2018 5:08 pm من طرف algalodi

» إعتزال
الخميس ديسمبر 06, 2018 5:05 pm من طرف algalodi

» إفهم نفسك
الخميس ديسمبر 06, 2018 5:02 pm من طرف algalodi

» كلمات رقيقة
الخميس ديسمبر 06, 2018 4:59 pm من طرف algalodi

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 10 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 10 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 1190 بتاريخ الثلاثاء يناير 24, 2012 5:25 am
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 12745 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو zizocom فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 325197 مساهمة في هذا المنتدى في 47885 موضوع
سحابة الكلمات الدلالية
midi اغانى سوداني korg الجالودي ايقاع 1740 2000 3000 اغنية pa600 اصوات محمد ميدي اشوري ايقاعات Pa500 القمر yamaha الكيترون سوري برنامج pa800 سودانيه ياماها عبدالوهاب

شاطر | 
 

 سيلتا فيجو يعمق جراح برشلونة ويحطم عقدة عمرها 73 عاماً

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
وزير المنتدى
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
رقم العضوية : 655
تاريخ التسجيل : 19/04/2009
عدد الرسائل : 1036
العمر : 25
الديك
العمل/الترفيه : جامعي
المزاج : رايق
*** :
نقاط : 1667

مُساهمةموضوع: سيلتا فيجو يعمق جراح برشلونة ويحطم عقدة عمرها 73 عاماً   الأحد نوفمبر 02, 2014 12:37 pm




حصد فريق سيلتا فيجو فوزاً مثيراً على حساب مضيفه برشلونة بهدف نظيف في اللقاء الذي أقيم مساء السبت على ملعب "كامب نو" في الجولة العاشرة للدوري الأسباني لكرة القدم.
 
وعمق سيلتا فيجو جراح البارسا بهزيمة ثانية على التوالي بالدوري بعد الخسارة في الكلاسيكو أمام ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الماضية وهو سيناريو يتكرر لأول مرة منذ  23 مايو 2009 حين خسر مباراتين متتاليتين أمام مايوركا واوساسونا.
 
وسقط برشلونة لأول مرة في كامب نو هذا الموسم كما تلقى مدربه إنريكي الهزيمة أمام فريقه السابق سيلتا فيجو الذي حطم عقدة عمرها 73 عاماً لم يفز خلالها على البارسا في كامب نو منذ آخر فوز في موسم 1941 – 1942 ولعب بعدها الفريق 49 في معقل برشلونة لم يحقق خلالها الفوز.
 
سجل هدف اللقاء المهاجم لا ريفي في الدقيقة 54 ليرفع رصيد سيلتا فيجو إلى 19 نقطة بالمركز السادس بينما تنازل برشلونة عن الصدارة وتجمد رصيده عند 22 نقطة في المركز الثالث.
 
المدرب لويس إنريكي بدأ اللقاء بالثلاثي نيمار وميسي وسواريز رغم الانتقادات التي طالت إشراك الأخير أساسياً في ظل تأثيره على أداء الثنائي الموهوب خلفه.
 
وبدأ اللقاء بهجمة سريعة من جانب سواريز السريع ولكن يقظة دفاع سيلتا فيجو حالت دون هدف مبكر للبارسا ، وواصل برشلونة ضغوطه في الدقائق الأولى بتحرك سريع من جانب نيمار من تمريرة متقنة لراكيتيتش إلا أن الحارس سيرجيو ألفاريز تصدى للهجمة.
 
هدأ إيقاع اللقاء بعد بداية نشطة في العشر دقائق الأولى من جانب الفريقين ، وحصل بابلو هيرنانديز لاعب سيلتا فيجو على إنذار بعد الإلتحام مع سيرجيو بوسكتس ثم وجه اللاعب نفسه ضربة رأس نحو مرمى البارسا أبعدها الحارس كلاوديو برافو ببراعة.
 
أداء تكتيكي محكم قدمه لاعبو سيلتا فيجو بقيادة المدرب الأرجنتيني إدواردو بيريزو اعتمد على الضغط المكثف والهجمات المرتدة الخاطفة ، وبدأت تحركات الدويتو ميسي ونيمار حيث كاد أن يسجل ميسي من تسديدة في الدقيقة 30 كما منع جوني مدافع سيلتا هدفاً من تحت أقدام ميسي  الذي أهدر فرصة آخرى بعدها بدقائق في لقطة ظهر فيها سواريز بإيجابية على مرمى سيلتا فيجو.
 
وتصدى حارس سيلتا لتسديدة قوية من جانب سواريز ليمنع فرصة التقدم للبارسا وينهي الشوط الأول بدون أهداف.
 
في الشوط الثاني ، بدأ برشلونة بهجوم ضاغط بغية إدراك هدف التقدم بهجمات من جانب نيمار الذي تحرك على الجبهة اليسرى لتنشيط الهجمات من ناحية خوردي ألبا.
 
وباغت سيلتا فيجو الجميع بهدف التقدم في الدقيقة 54 سجله القناص خواكين لا ريفي مستغلاً تمريرة متقنة من جانب نوليتو أحد نجوم اللقاء الذي استثمر خطأ دفاعي للثنائي ماسكيرانو وماثيو ويمرر بالكعب لزميله الذي أودع الكرة مرمى برافو.
 
ميسي كاد أن يسجل بعد هفوة من الحارس ألفاريز في الدقيقة 58 ، ولجأ المدرب إنريكي لتغييرين دفعة واحدة للحاق باللقاء بإشراك زافي وبيدرو في الدقيقة 64 بدلاً من رافينا وبوسكتس ودفع سيلتا فيجو بلاعبه بورخا بدلاً من بابلوهيرنانديز في الدقيقة 65.
 
وفرض برشلونة سيطرته التامة على الشوط الثاني بفضل تحركات بيدرو في الجبهة اليمنى ومحاولات سواريز ونيمار للتعادل ، وأهدر سواريز أسهل فرص البارسا بعد تمريرة متقنة في الجبهة اليمنى سددها بيدرو في الدقيقة 69 وأودعها مهاجم أوروجواي بغرابة في يد الحارس ألفاريز.
 
سواريز ظهر في لقطة آخرى من خلال تبادل للكرة مع نيمار ولكن بدون إيجابية على المرمى ، وأجرى سيلتا فيجو تغييراً ثانياً بإشراك تشارليز بدلاً من صاحب الهدف خواكين لا ريفي.
 
وأهدر نوليتو فرصة قريبة ومرمى برشلونة خالي من حارسه برافو من تمريرة عرضية متقنة ، وحرمت العارضة النجم الأرجنتيني ميسي من التسجيل بعد أن تصدت لتسديدته في الدقيقة 79 .
 
وأنقذ حارس برشلونة ينقذ فرصة من تسديدة قريبة ومباغتة تشارليز في الدقيقة 81 بينما أجاد حارس سيلتا فيجو وأنقذ فرصة جديدة من جانب سواريز بينما فشل نيمار في إدراك التعادل بعد أن مرت كرة عرضية بدون متابعة.
 
وأجرى بيريزو مدرب سيتا فيجو تغييراً أخيراً بإشراك ليفي ماديندا على حساب نوليتو في الدقيقة 87 ، وسيطرت السلبية على أداء البارسا في اللحظات الأخيرة حيث غاب الهجمات الخطيرة واستسلم لاعبو برشلونة للأمر الواقع وتلقوا الهزيمة الثانية على التوالي.
 


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سيلتا فيجو يعمق جراح برشلونة ويحطم عقدة عمرها 73 عاماً
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات جنيفا :: رياضة × رياضة :: رياضه × رياضه-
انتقل الى: