منتديات جنيفا


 
الرئيسيةاليوميةالمنشوراتس .و .جبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» التصميمات الهندسيه والمعماريه
الأحد فبراير 18, 2018 8:13 pm من طرف tegdesigns

» التصميمات الهندسيه والمعماريه
الأحد فبراير 18, 2018 8:09 pm من طرف tegdesigns

» التصميمات الهندسيه والمعماريه
الأحد فبراير 18, 2018 8:02 pm من طرف tegdesigns

» التصميمات الهندسيه والمعماريه
الأحد فبراير 18, 2018 7:57 pm من طرف tegdesigns

» موديلات غريبة للشنط و الحقائب النسائية
الخميس فبراير 15, 2018 7:07 pm من طرف algalodi

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 11 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 11 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 1190 بتاريخ الثلاثاء يناير 24, 2012 5:25 am
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 12310 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو khaled33 فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 325088 مساهمة في هذا المنتدى في 47844 موضوع
سحابة الكلمات الدلالية
لعازفين تستقبل برنامج الهجان ايقاعات سوري لتقطيع ميدي لبرنامج الصيغه فيغا خليجي اللوب 2000 الكيترون القمر yamaha منزلها رنامج midi 1740 korg pa3x pa800 فادي 3000

شاطر | 
 

 أحســـن ظنونـــــــك!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
وزير المنتدى
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
رقم العضوية : 655
تاريخ التسجيل : 19/04/2009
عدد الرسائل : 1036
العمر : 24
الديك
العمل/الترفيه : جامعي
المزاج : رايق
*** :
نقاط : 1667

مُساهمةموضوع: أحســـن ظنونـــــــك!!   الجمعة فبراير 28, 2014 4:14 am

أحســـن ظنونـــــــك!!

كان هناك 3 أصدقاء يمشون في طريق، فشاهدوا رجلاً يحفر في جانب الطريق ...

فقال الاول لصاحبه :
أنظر ... أرى رجلاً يحفر إلى جانب الطريق، لا بد أنه قتل أحدهم ويريد دفنه في هذا الليل سأرجمه حجراً قاتلاً.

فقال له الثاني :
لا لا هو ليس بقاتل ... لكنه شخص لا يأتمن الناس على شيء فيخبىء ماله هنا ...

فنظر الثالث لهم وقال :
لا هذا ولا ذاك .... إنه يحفر بئراً للماء هو رجل صالح.
-----------------------------------------------------
العبــــــــــــــــرة

كل شخص يفترض بالناس ما فيه .. فالصالح يرى الناس صالحين والطالح يراهم عكس هذا
فكما قال المثل "كل اناء بما فيه ينضح "
لــــــــــذا ........ احسن الظن بالناس كما تتمنى ان يحسن الناس الظن بك


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ياسمين1
مشرف
مشرف
avatar

انثى
رقم العضوية : 7087
تاريخ التسجيل : 29/05/2011
عدد الرسائل : 8986
العمر : 31
النمر
الموقع : في كل مكان
العمل/الترفيه : ألعب بلي ستيشن
المزاج : دايمن رايئه
*** :


















نقاط : 12697

مُساهمةموضوع: رد: أحســـن ظنونـــــــك!!   الجمعة فبراير 28, 2014 5:15 am

كلما ساء فعل المرء سائت ظنونه
حكمة عجبتني
ولازم نظن الخير دايمآ
وزير المنتدى
يسلموا اديك


ما بدي الي راح يرجع بدي الي جاي يكون أحلى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
algalodi
المشرف العام
المشرف العام
avatar

ذكر
رقم العضوية : 2
تاريخ التسجيل : 01/05/2008
عدد الرسائل : 44959
العمر : 49
القرد
العمل/الترفيه : متقاعد
المزاج : رايق والحمد لله
نقاط : 56632

مُساهمةموضوع: رد: أحســـن ظنونـــــــك!!   الجمعة فبراير 28, 2014 7:41 am

جميل يا وزير المياه والري

عبره لمن يعتبر

احسن ظتك

تحلوا لك الحياه

بوركت الايادي


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://genevaa.yoo7.com
وزير المنتدى
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
رقم العضوية : 655
تاريخ التسجيل : 19/04/2009
عدد الرسائل : 1036
العمر : 24
الديك
العمل/الترفيه : جامعي
المزاج : رايق
*** :
نقاط : 1667

مُساهمةموضوع: رد: أحســـن ظنونـــــــك!!   الجمعة فبراير 28, 2014 2:45 pm

شكرا على مرورك الرائع ياسمين


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وزير المنتدى
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
رقم العضوية : 655
تاريخ التسجيل : 19/04/2009
عدد الرسائل : 1036
العمر : 24
الديك
العمل/الترفيه : جامعي
المزاج : رايق
*** :
نقاط : 1667

مُساهمةموضوع: رد: أحســـن ظنونـــــــك!!   الجمعة فبراير 28, 2014 2:48 pm

شكرا على مرورك الاروع جالودي 
ماننحرم منك يارب


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أحســـن ظنونـــــــك!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات جنيفا :: المنتديات العامه :: فضاء جنيفا-
انتقل الى: