منتديات جنيفا


 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 5 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 5 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 1190 بتاريخ الثلاثاء يناير 24, 2012 5:25 am
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 12225 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو mouad2013 فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 326571 مساهمة في هذا المنتدى في 47892 موضوع
سحابة الكلمات الدلالية
الصيغه 2000 وانا ايقاعات اللوب الهجان لعازفين ميدي القمر الياماها رنامج pa800 لتنزيل فادي صراحه منزلها لتقطيع 3000 كثيره لبرنامج جابر korg تستقبل midi ياماها yamaha

شاطر | 
 

 51 سيت تركي عربي مشكل korg pa800/ pa2x

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مازن العقراوي
العضو المتميز
العضو المتميز
avatar

ذكر
تاريخ التسجيل : 15/12/2010
عدد الرسائل : 58
العمر : 45
الفأر
الموقع : السويد
العمل/الترفيه : مطعم بيتزا
المزاج : عصبي احيانا
*** :






نقاط : 84

مُساهمةموضوع: 51 سيت تركي عربي مشكل korg pa800/ pa2x   الثلاثاء فبراير 21, 2012 1:09 am


اخواني الاعزاء من تحمل السيتات اريد منكم على كيف كيفكم هههههههه حتى لا تتوهمون بالتحميل السيتات

Pa800 Muro Set 2011
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

Pa800 CMSET
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

CmSetin içeriğini gِrmek için bağlantıyı tıklayın.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

pA800 Oriantel İran Set 2011
(yabancı bir siteden buldum.)
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

içeriğini gِrmek için bağlantıyı tıklayın.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][/B][/COLOR][/SIZE]





05/03/2011 Barış SET (resimli)
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



Sِkeli Hasret Pa800 2010 Set

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[COLOR="DarkOrange"]


Pa800 اARŞI SET
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

Pa800 LEvent Akman SET
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

Pa800 Yeni ENES SET
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


Pa800 MirobayTosun Set

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

Pa800 İran Set(SAMİR)
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

PA800 Barış Set 2010
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

Pa800 Mavilim SET
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


Pa800 Rüyam Set
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


Pa 800 EsemEs SET 2010
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

Pa800 Aybek_Tosun_Set
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


Pa800 Ketronyusuf Set

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


Pa800 BulgarSet---(mentosss.set)
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
yada alternatif olarak
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


Pa800 Gِktuğ Albayrak Set

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

Pa800 ضmer Kart Set
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

Pa800 ilir Set
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

Pa800 ilko-Raporsuz Set
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


Pa800 EMo Kart Set
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

Pa800 FehmiTur Set
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


Pa800 Emre Son Set

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

Pa800 KıvılcımTosunV2 Set
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

Pa800 Putty Set
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


Pa800 OKITEMMUZ DUZENLI set

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

Pa800 Fatih Karma Set
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

Pa800 MEGAMـZİK SET
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

Pa800 BESBURUPTADESET
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

PA800 GERاEK02 SET

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

Pa800 ENS SET
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

Pa800 Şenkal SET
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


Pa800 İZMİR rOM SET
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

Pa800 Trakya Düğüncü SET
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

Pa800 VEGA EX4 SET
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

Pa800 ZEKİYEM SET 22ŞUBAT
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

Pa800 AKDENİZ SET (PERFORMANS SESLERİ YOK) 22 ŞUBAT
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

PA800 BـLENTARABİC SET 22 ŞUBAT
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

Prestij PA800 SET23 Şubat 2011
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


Pa800 23Yasin SET 23 Şubat 2011
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


Pa800 RAPORSUZ SET 23 Şubat 2011
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[/url]

[COLOR="SandyBrown"][B][U]EREN SـPER SET24 Şubat 2011
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[/url]


[B]PA800 DOSTLAR SET 26/02/2011
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


MESUT SـPER PA800SET 27/02/2011
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


pa- 800 MUSTİ1969 SET 28/02/2011
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


Pa800 CEVO SET 28/02/2011
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


PA800 AHMAD DA3DOOR. SET 01/03/2011
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


pA800 ROMAN SET 01/03/2011
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



شنو اخواني دختم بالسيتات ههههههههه



تقبلوا تحياتي واحترامي لكم جميعا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن الرافدين2
عضو
عضو
avatar

ذكر
تاريخ التسجيل : 08/04/2011
عدد الرسائل : 44
*** :
نقاط : 46

مُساهمةموضوع: رد: 51 سيت تركي عربي مشكل korg pa800/ pa2x   الثلاثاء فبراير 21, 2012 7:04 am

انجقلت عيوني. هسه وين صار السيت الي جنت اريد احمله..ما ادري..هههههههههه..انسى اخوية انسى.اشكرك على السيتات ..بس ماكتلي اي واحد ينفعنه..اعرف سوالي قبيح هههههه..عديهه.تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مازن العقراوي
العضو المتميز
العضو المتميز
avatar

ذكر
تاريخ التسجيل : 15/12/2010
عدد الرسائل : 58
العمر : 45
الفأر
الموقع : السويد
العمل/الترفيه : مطعم بيتزا
المزاج : عصبي احيانا
*** :






نقاط : 84

مُساهمةموضوع: رد: 51 سيت تركي عربي مشكل korg pa800/ pa2x   الأربعاء فبراير 22, 2012 4:15 am


ههههههههه شكرا لعطر كلامك يا ابن الرافدين



والله اني مجرب بس سيت باريس بي اصوات حلوه وسيت احمد داعور قبل الاخير كلش حلو


خوني هلي شموخ كو موقع باثت كثاوه اتلي شولى بيوخ فهملوخ مانديله باثت اكثاوه مانديله باثت كثاوه بالانكليزي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشمري
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
رقم العضوية : 300
تاريخ التسجيل : 02/12/2008
عدد الرسائل : 486
العمر : 39
الحصان
الموقع : جنيفا
العمل/الترفيه : عازف
المزاج : جيد نوعا ما
*** :
نقاط : 412

مُساهمةموضوع: رد: 51 سيت تركي عربي مشكل korg pa800/ pa2x   الجمعة مارس 16, 2012 3:42 am

عفية بطل


انت دوم بطل يالعقراوي


اشكرك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
m90
عضو جديد
عضو جديد


ذكر
تاريخ التسجيل : 13/07/2013
عدد الرسائل : 6
*** :
نقاط : 6

مُساهمةموضوع: رد: 51 سيت تركي عربي مشكل korg pa800/ pa2x   السبت أغسطس 03, 2013 2:44 am

شكرا جزيلا استاذ مازن .. عندي طلب , ممكن سيت كردي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد الجالودي
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
تاريخ التسجيل : 01/05/2008
عدد الرسائل : 5553
العمر : 45
الفأر
الموقع : jordan
العمل/الترفيه : musical
المزاج : 5eer n shalla
*** :










نقاط : 3122

مُساهمةموضوع: رد: 51 سيت تركي عربي مشكل korg pa800/ pa2x   السبت أغسطس 03, 2013 9:14 am

8

خطير دائما ومواضيعك رائعه يا فنان عقراوي


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://genevaa.yoo7.com
مازن العقراوي
العضو المتميز
العضو المتميز
avatar

ذكر
تاريخ التسجيل : 15/12/2010
عدد الرسائل : 58
العمر : 45
الفأر
الموقع : السويد
العمل/الترفيه : مطعم بيتزا
المزاج : عصبي احيانا
*** :






نقاط : 84

مُساهمةموضوع: رد: 51 سيت تركي عربي مشكل korg pa800/ pa2x   السبت أغسطس 10, 2013 5:42 am

شكرا لعطر كلامكم واحنا بخدمتكم وبخدمه المنتدى
 

اخي العزيز m90 نزلت سيت كردي  بالمنتدى وتدلل انت والاعضاء  ومره ثانيا لا تكتب استاذ   احنا اخوى وهذا واجب علينا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
m90
عضو جديد
عضو جديد


ذكر
تاريخ التسجيل : 13/07/2013
عدد الرسائل : 6
*** :
نقاط : 6

مُساهمةموضوع: رد: 51 سيت تركي عربي مشكل korg pa800/ pa2x   الجمعة أغسطس 23, 2013 7:10 am

الله يعطيك العافية اخ مازن ماقصرت ابدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عازف رولاند
عضو
عضو


ذكر
تاريخ التسجيل : 30/11/2011
عدد الرسائل : 22
*** :
نقاط : 22

مُساهمةموضوع: رد: 51 سيت تركي عربي مشكل korg pa800/ pa2x   الثلاثاء سبتمبر 17, 2013 1:23 am

8 شكرا يافنان لهذا المجهود الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jeo
عضو جديد
عضو جديد


ذكر
تاريخ التسجيل : 14/05/2014
عدد الرسائل : 1
*** :
نقاط : 1

مُساهمةموضوع: رد: 51 سيت تركي عربي مشكل korg pa800/ pa2x   الأربعاء مايو 14, 2014 7:14 am

hi can   you post an aasyrian set  if you don't mind . I thank you
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
shemaly
عضو
عضو


ذكر
تاريخ التسجيل : 29/03/2012
عدد الرسائل : 20
*** :
نقاط : 24

مُساهمةموضوع: رد: 51 سيت تركي عربي مشكل korg pa800/ pa2x   الخميس نوفمبر 20, 2014 7:14 pm

الله يعطيك العافية اخ مازن ماقصرت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احمد باشا على
عضو
عضو


ذكر
تاريخ التسجيل : 10/10/2016
عدد الرسائل : 20
*** :
نقاط : 24

مُساهمةموضوع: رد: 51 سيت تركي عربي مشكل korg pa800/ pa2x   الإثنين أكتوبر 10, 2016 12:51 am

مشكور اخ مازن وعلى رأى المثل المصرى من كثر خطابها بارت ياريتك تقولى ايهم فية ايقاع مصرى جيد والف الف شكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
51 سيت تركي عربي مشكل korg pa800/ pa2x
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات جنيفا :: منتدى الموسيقى المتخصص :: تقنيات الكورج / korg-
انتقل الى: