منتديات جنيفا


 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخول  
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 11896 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو moris فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 326263 مساهمة في هذا المنتدى في 47759 موضوع
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 3 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 3 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 1190 بتاريخ الثلاثاء يناير 24, 2012 5:25 am
التوقيت
المواضيع الأخيرة
» برنامج جديد لياماها psr-a3000
اليوم في 8:13 am من طرف محمد الجالودي

» موقع نادر لاصلاح كورج 0/1
أمس في 1:57 pm من طرف محمد الجالودي

» التحديث الاخير لل Yamaha PSR A-3000
الجمعة ديسمبر 02, 2016 1:11 am من طرف saaharry

» ليييييييييييييش؟؟؟
الأحد نوفمبر 27, 2016 1:25 am من طرف ضمير مستتر

» دفتر الحضور
الأحد نوفمبر 27, 2016 1:18 am من طرف ضمير مستتر

» لوبات ايقاء عراقيه جميله وايف
الأربعاء نوفمبر 23, 2016 7:09 am من طرف محمد الجالودي

» برنامج recycle لتقطيع اللوبREX
الأربعاء نوفمبر 23, 2016 7:08 am من طرف محمد الجالودي

» سيت لجميع عائلة كورج KORG SET
الإثنين نوفمبر 14, 2016 8:42 pm من طرف احمد باشا على

» ايقاعات لايف للكورج pa800 + p2x
الإثنين نوفمبر 14, 2016 8:07 pm من طرف احمد باشا على

» ميدي تركي - إبراهيم طاطلسيس
الخميس نوفمبر 10, 2016 9:13 am من طرف emon11

» سامبلرات ياماها 3000
الأربعاء نوفمبر 09, 2016 1:20 am من طرف محمد الجالودي

» استفسار
الأحد أكتوبر 30, 2016 6:10 am من طرف ابراهيم الزحاف

» كورج pa600 او 800
الثلاثاء أكتوبر 25, 2016 4:10 am من طرف احمد باشا على

» برنامج لاورغ الجيم إيقاعات وأصوات مميزة (gem, wk2000 , Wk2)
الإثنين أكتوبر 24, 2016 8:14 am من طرف mhamedamir

» شرح تنزيل السمبلر ع كورج
الإثنين أكتوبر 24, 2016 1:17 am من طرف abdeslem

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم

شاطر | 
 

 وين الديموقراطيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
اسماعيل غانم
عضو محترف
عضو محترف


ذكر
رقم العضوية : 4643
تاريخ التسجيل : 18/09/2010
عدد الرسائل : 2333
المزاج : غير شكل
*** :
















نقاط : 3244

مُساهمةموضوع: وين الديموقراطيه   الأربعاء يناير 05, 2011 3:30 am

لازم الواحد يختارال mms من عنده

بعدين بختار وحده....بلاقيها اتغيرت لحالها

وبصراحه يعني.....مش حلوين


وبرضه مافي طريقه تلغيها.


ولكم الشكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
algalodi
المشرف العام
المشرف العام


ذكر
رقم العضوية : 2
تاريخ التسجيل : 01/05/2008
عدد الرسائل : 45417
العمر : 48
القرد
الموقع : https://instagram.com/alialgalodi/
العمل/الترفيه : متقاعد
المزاج : رايق والحمد لله
نقاط : 56487

مُساهمةموضوع: رد: وين الديموقراطيه   الأربعاء يناير 05, 2011 5:01 am

يا سيدي ولا يهمك اعطينا مجموعه من الي بتعجبك
عشان نركبلك اياها وتختار الي بدك اياه

ولا يهمك


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://genevaa.yoo7.com
سمسم
عضو محترف
عضو محترف


ذكر
رقم العضوية : 652
تاريخ التسجيل : 27/03/2009
عدد الرسائل : 3081
العمر : 39
الثعبان
الموقع : مكة المكرمة
العمل/الترفيه : اخصائي مختبر
المزاج : طويل بال
*** :









نقاط : 4152

مُساهمةموضوع: رد: وين الديموقراطيه   الأربعاء يناير 05, 2011 8:02 am

تحيا الديموقراطية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://genevaa.yoo7.com/
اسماعيل غانم
عضو محترف
عضو محترف


ذكر
رقم العضوية : 4643
تاريخ التسجيل : 18/09/2010
عدد الرسائل : 2333
المزاج : غير شكل
*** :
















نقاط : 3244

مُساهمةموضوع: رد: وين الديموقراطيه   الأربعاء يناير 05, 2011 8:53 am

هذي والله هي الديمقراطيه

بس هيك افحمتني

لاني ماعندي

شوفلك حل ثاني

وبعطيك خمسين نقطه...وبجوز وسام اجمل م م س

حبيبي الجالودي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وجد
المساعد الإداري
المساعد الإداري


انثى
رقم العضوية : 100
تاريخ التسجيل : 06/09/2008
عدد الرسائل : 30360
الموقع : http://genevaa.yoo7.com
*** :



































نقاط : 41430

مُساهمةموضوع: رد: وين الديموقراطيه   الأربعاء يناير 05, 2011 12:25 pm


مشكور جالودي ماقصرت



............

ربي ساّمِحني عِندَمَاّ أَحزَن عَلّى شَيء أَرَدَتَـُه
وَ لَم تَكتُبُه لِي....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قوت القلوب
عضو
عضو


انثى
رقم العضوية : 3263
تاريخ التسجيل : 14/05/2010
عدد الرسائل : 6012
العمر : 39
الثعبان
الموقع : الاردن
العمل/الترفيه : ربة منزل
المزاج : تماااااام
*** :























نقاط : 9325

مُساهمةموضوع: رد: وين الديموقراطيه   الأربعاء يناير 05, 2011 8:13 pm

8
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Samer Zakarne
مشرف سابق


ذكر
رقم العضوية : 378
تاريخ التسجيل : 29/12/2008
عدد الرسائل : 1368
العمر : 27
الثعبان
الموقع : في بلاد الله الواسعة
العمل/الترفيه : Studying
المزاج : walaaa badre
*** :










نقاط : 1966

مُساهمةموضوع: رد: وين الديموقراطيه   الخميس يناير 06, 2011 8:22 am

ابشري يا زرقا
قول... و فعل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسماعيل غانم
عضو محترف
عضو محترف


ذكر
رقم العضوية : 4643
تاريخ التسجيل : 18/09/2010
عدد الرسائل : 2333
المزاج : غير شكل
*** :
















نقاط : 3244

مُساهمةموضوع: رد: وين الديموقراطيه   الخميس يناير 06, 2011 9:10 am

والله ضايل اغنيلكم اغنية صابرين

للمطرب...محمد ابو سكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قوت القلوب
عضو
عضو


انثى
رقم العضوية : 3263
تاريخ التسجيل : 14/05/2010
عدد الرسائل : 6012
العمر : 39
الثعبان
الموقع : الاردن
العمل/الترفيه : ربة منزل
المزاج : تماااااام
*** :























نقاط : 9325

مُساهمةموضوع: رد: وين الديموقراطيه   الخميس يناير 06, 2011 6:02 pm

[size=24]الصبر



الصبر


ما في احلى من الصبر يا اسماعيل ...

خد لك كم كيلو ...هههعععع؟؟؟؟[/
size]



smile9 smile9
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسماعيل غانم
عضو محترف
عضو محترف


ذكر
رقم العضوية : 4643
تاريخ التسجيل : 18/09/2010
عدد الرسائل : 2333
المزاج : غير شكل
*** :
















نقاط : 3244

مُساهمةموضوع: رد: وين الديموقراطيه   الجمعة يناير 07, 2011 3:14 am

على راي المثل


الصبر مفتاح شق 14





هلا قوت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
algalodi
المشرف العام
المشرف العام


ذكر
رقم العضوية : 2
تاريخ التسجيل : 01/05/2008
عدد الرسائل : 45417
العمر : 48
القرد
الموقع : https://instagram.com/alialgalodi/
العمل/الترفيه : متقاعد
المزاج : رايق والحمد لله
نقاط : 56487

مُساهمةموضوع: رد: وين الديموقراطيه   الجمعة يناير 07, 2011 3:22 am










شو رايك في هالمجموعه


يعني يا ناس هاي الامور اذواق

وانا ما غلطت لما قلتلكم اختاروا انتووو وهاتو أضيفها

شو أعمل أكثر من هيك

اااااااااااااااه




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://genevaa.yoo7.com
اسماعيل غانم
عضو محترف
عضو محترف


ذكر
رقم العضوية : 4643
تاريخ التسجيل : 18/09/2010
عدد الرسائل : 2333
المزاج : غير شكل
*** :
















نقاط : 3244

مُساهمةموضوع: رد: وين الديموقراطيه   الجمعة يناير 07, 2011 4:48 am



حلوين جالودي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قوت القلوب
عضو
عضو


انثى
رقم العضوية : 3263
تاريخ التسجيل : 14/05/2010
عدد الرسائل : 6012
العمر : 39
الثعبان
الموقع : الاردن
العمل/الترفيه : ربة منزل
المزاج : تماااااام
*** :























نقاط : 9325

مُساهمةموضوع: رد: وين الديموقراطيه   الجمعة يناير 07, 2011 5:44 am

ايوا ....عاجبك هيك اسماعيل افندي خليت الريّس يعصب..؟؟؟؟ والله لو لا سمح الله صارله شي شو بدنا نستفيد من ال م م اس تبعتك؟؟؟؟؟

2598


جالودي هدّي يا خوي ...مش محرزة الشغلة..

اسماعيل ...ارضى بالنصيب يا خوي .. وحط اي شي يا اخي ...بلاش يفقعك الجالودي قنبلة هسه ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
algalodi
المشرف العام
المشرف العام


ذكر
رقم العضوية : 2
تاريخ التسجيل : 01/05/2008
عدد الرسائل : 45417
العمر : 48
القرد
الموقع : https://instagram.com/alialgalodi/
العمل/الترفيه : متقاعد
المزاج : رايق والحمد لله
نقاط : 56487

مُساهمةموضوع: رد: وين الديموقراطيه   الجمعة يناير 07, 2011 5:54 am



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://genevaa.yoo7.com
غريب
مشرف سابق


ذكر
رقم العضوية : 1374
تاريخ التسجيل : 20/11/2009
عدد الرسائل : 4472
العمر : 28
التِنِّين
الموقع : الاردن
العمل/الترفيه : معلم
المزاج : راااااااااااايق
*** :


















نقاط : 6105

مُساهمةموضوع: رد: وين الديموقراطيه   الجمعة يناير 07, 2011 6:06 am

هههههههههههههه

طولو بالكم
انا بدي صورتي mms
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قوت القلوب
عضو
عضو


انثى
رقم العضوية : 3263
تاريخ التسجيل : 14/05/2010
عدد الرسائل : 6012
العمر : 39
الثعبان
الموقع : الاردن
العمل/الترفيه : ربة منزل
المزاج : تماااااام
*** :























نقاط : 9325

مُساهمةموضوع: رد: وين الديموقراطيه   الجمعة يناير 07, 2011 6:11 am

انا بدي احط شعار بيتزا هت.......بصراحه دافعيتلي منيح..؟؟؟ smile6
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسماعيل غانم
عضو محترف
عضو محترف


ذكر
رقم العضوية : 4643
تاريخ التسجيل : 18/09/2010
عدد الرسائل : 2333
المزاج : غير شكل
*** :
















نقاط : 3244

مُساهمةموضوع: رد: وين الديموقراطيه   الأحد يناير 09, 2011 1:47 am

حلو قوت

هي بلش الخير يهل

اه هيك بدي اياكم

الديمقراطيه من حق الشعب

انا بدي صورة عبد الحليم في فلم الخطايا

ارجو من الجالودي اخذ الموضوع بعين الاعتبار

مشكوره اختي الكريمه على المبادرة الشجاعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
algalodi
المشرف العام
المشرف العام


ذكر
رقم العضوية : 2
تاريخ التسجيل : 01/05/2008
عدد الرسائل : 45417
العمر : 48
القرد
الموقع : https://instagram.com/alialgalodi/
العمل/الترفيه : متقاعد
المزاج : رايق والحمد لله
نقاط : 56487

مُساهمةموضوع: رد: وين الديموقراطيه   الأحد يناير 09, 2011 1:55 am

البتزا خليها تفيدك قوت القلوب وتعملك ام ام اس

اما فيلم الخطايا اليوم بعملك ام ام اس بس أكتبلك
مش عارف


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://genevaa.yoo7.com
اسماعيل غانم
عضو محترف
عضو محترف


ذكر
رقم العضوية : 4643
تاريخ التسجيل : 18/09/2010
عدد الرسائل : 2333
المزاج : غير شكل
*** :
















نقاط : 3244

مُساهمةموضوع: رد: وين الديموقراطيه   الأحد يناير 09, 2011 2:30 am

اكتبلي ...وفضلت مستني باماني ومالي البيت بالورد بالشوق بالحب بالاغاني ياحبيبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
algalodi
المشرف العام
المشرف العام


ذكر
رقم العضوية : 2
تاريخ التسجيل : 01/05/2008
عدد الرسائل : 45417
العمر : 48
القرد
الموقع : https://instagram.com/alialgalodi/
العمل/الترفيه : متقاعد
المزاج : رايق والحمد لله
نقاط : 56487

مُساهمةموضوع: رد: وين الديموقراطيه   الأحد يناير 09, 2011 6:05 am

طيب


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://genevaa.yoo7.com
اسماعيل غانم
عضو محترف
عضو محترف


ذكر
رقم العضوية : 4643
تاريخ التسجيل : 18/09/2010
عدد الرسائل : 2333
المزاج : غير شكل
*** :
















نقاط : 3244

مُساهمةموضوع: رد: وين الديموقراطيه   الأحد يناير 09, 2011 6:17 am

طالعه منك من دون نفس


وهيك انا مابقبلها


ترى المزح بروح وبيجي الجد


انا برضو بعصب احيانا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
algalodi
المشرف العام
المشرف العام


ذكر
رقم العضوية : 2
تاريخ التسجيل : 01/05/2008
عدد الرسائل : 45417
العمر : 48
القرد
الموقع : https://instagram.com/alialgalodi/
العمل/الترفيه : متقاعد
المزاج : رايق والحمد لله
نقاط : 56487

مُساهمةموضوع: رد: وين الديموقراطيه   الأحد يناير 09, 2011 6:22 am



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://genevaa.yoo7.com
algalodi
المشرف العام
المشرف العام


ذكر
رقم العضوية : 2
تاريخ التسجيل : 01/05/2008
عدد الرسائل : 45417
العمر : 48
القرد
الموقع : https://instagram.com/alialgalodi/
العمل/الترفيه : متقاعد
المزاج : رايق والحمد لله
نقاط : 56487

مُساهمةموضوع: رد: وين الديموقراطيه   الأحد يناير 09, 2011 6:22 am



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://genevaa.yoo7.com
اسماعيل غانم
عضو محترف
عضو محترف


ذكر
رقم العضوية : 4643
تاريخ التسجيل : 18/09/2010
عدد الرسائل : 2333
المزاج : غير شكل
*** :
















نقاط : 3244

مُساهمةموضوع: رد: وين الديموقراطيه   الأحد يناير 09, 2011 7:34 am

الله عليك ياحبيب الشعب

والله هيك يعني خجلتني

عشان هيك اهديك هالاغنية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
algalodi
المشرف العام
المشرف العام


ذكر
رقم العضوية : 2
تاريخ التسجيل : 01/05/2008
عدد الرسائل : 45417
العمر : 48
القرد
الموقع : https://instagram.com/alialgalodi/
العمل/الترفيه : متقاعد
المزاج : رايق والحمد لله
نقاط : 56487

مُساهمةموضوع: رد: وين الديموقراطيه   الأحد يناير 09, 2011 7:52 am

كلك زوق اسماعيل الجميل

خلص سامحتك



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://genevaa.yoo7.com
 
وين الديموقراطيه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات جنيفا :: المنتديات العامه :: جنيفا للاقتراحات والشكاوي-
انتقل الى: